سرقة الملايين من الحسابات على «إنستجرام»
سرقة الملايين من الحسابات على «إنستجرام»

سرقة الملايين من الحسابات على «إنستجرام» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سرقة الملايين من الحسابات على «إنستجرام»، سرقة الملايين من الحسابات على «إنستجرام» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سرقة الملايين من الحسابات على «إنستجرام».

شبكة الفرسان تعرضت ملايين الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" للسرقة، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "The Independent" البريطانية، اليوم السبت.

وتركزت عمليات السرقة على استهداف حسابات المشاهير، من بينهم المغنية الشهيرة سيلينا جوميز، واستغل القراصنة ثغرة في "إنستجرام" أتاحت لهم نشر صور لها مع المغني الكندي الشهير جاستن بيبر، وهما عاريان عبر حسابها الذي يتابعه نحو 125 مليون شخص.

واستحوذ القراصنة أيضًا على حسابات أشخاص غير معروفين، وبدأوا بيع الكميات الهائلة من الحسابات التي تمت سرقتها مقابل 10 دولارات أمريكية لعملية الشراء الواحدة، يتم دفعها بالعملة الإلكترونية "بيت كوين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سرقة الملايين من الحسابات على «إنستجرام»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري