لو بتستخدمهم.. إيه الفرق بين مايكروسوفت أوفيس و Office 365
لو بتستخدمهم.. إيه الفرق بين مايكروسوفت أوفيس و Office 365

لو بتستخدمهم.. إيه الفرق بين مايكروسوفت أوفيس و Office 365 شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لو بتستخدمهم.. إيه الفرق بين مايكروسوفت أوفيس و Office 365، لو بتستخدمهم.. إيه الفرق بين مايكروسوفت أوفيس و Office 365 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لو بتستخدمهم.. إيه الفرق بين مايكروسوفت أوفيس و Office 365.

شبكة الفرسان تعد برامج أوفيس المملوكة لشركة مايكروسوفت من أشهر البرمجيات فى العالم، حيث توفر للمستخدمين الكثير من الخدمات والمميزات  التى يحتاجها جميع مستخدمى الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، ورغم وجود الكثير من البدائل، إلا أنه لا تزال برامج مايكروسوفت أوفيس تتميز بخدماتها المتنوعة، إلا أن بعض المستخدمين قد يجد نفسه أحيانا فى حيرة بين خدمة مايكروسوفت أوفيس و أوفيس 365 وفيما يلى نرصد أبرز الفروق بينهم كما يلى:


مايكروسوفت أوفيس

هو عبارة عن مجموعة من البرامج المكتبية التى تتيح للمستخدمين القيام بالكثير من الأعمال، ويجرى إطلاق نسخة منها كل ثلاثة سنوات، ويمكن للمستخدمين تجربة مجموعة برامج مايكروسوفت أوفيس بشكل تجريبيى مع بعض المميزات وليس كلها، إلا أنه يمكن الحصول على كافة المميزات بعد شراء النسخة الكاملة منها، حيث تكون عملية شراءها لمرة واحدة فقط، ويمكن  استخدامها بعدد غير محدودة ولن يحتاج المستخدم إلى تجديدها نهائيا.

 

أوفيس 365

أما أوفيس 365 فهو ليس مجموعة برمجيات ولكنه عبارة عن خدمة اشتراك يقوم فيها المستخدم بدفع مبلغ معين شهريا أو سنوى ليحصل على الكثير من المميزات المقدمة من مايكروسوفت مثل الحصول على جميع النسخ الحديثة لبرامج مايكروسوفت، إضافة إلى الحصول على التحديثات الأمنية والتحسينية، إضافة إلى توفير مساحة تخزينية على خدمة One Drive، إضافة إلى 60 دقيقة شهريا لبرنامجSkype إضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لو بتستخدمهم.. إيه الفرق بين مايكروسوفت أوفيس و Office 365، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع