«تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء لجنة استمرارية الأعمال
«تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء لجنة استمرارية الأعمال

«تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء لجنة استمرارية الأعمال شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء لجنة استمرارية الأعمال، «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء لجنة استمرارية الأعمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء لجنة استمرارية الأعمال.

شبكة الفرسان أصدر المجلس التنفيذي في إمارة الشارقة قراراً بشأن إنشاء لجنة استمرارية الأعمال، ونص القرار على أن تنشأ في الإمارة لجنة دائمة تسمى «لجنة استمرارية الأعمال» تعمل برئاسة وتحت إشراف هيئة الوقاية والسلامة في الإمارة، وتهدف إلى ضمان استمرارية الأعمال والخدمات الحيوية لدى الجهات المعنية.

والتي تصب في الأعمال والخدمات المقدمة من قبل حكومة الإمارة، وبناء القدرات والإمكانيات المحلية لدعم منظومة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث (المنع والحماية، الاستعداد للطوارئ، الاستجابة لها، التعافي منها)، وتحقيق أعلى درجات الجاهزية عند الاستجابة لأي طارئ وإن كان على مستوى الجهة أو المؤسسة، ونظم القرار اختصاصات اللجنة في سبيل تحقيق أهدافها وآلية عقد اجتماعاتها.

أتي ذلك خلال اجتماع المجلس، صباح أمس في مكتب سمو الحاكم، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

إلى ذلك، بحث المجلس خلال اجتماعه عدداً من الموضوعات الحكومية الهامة واطلع على المشروعات التنموية الشاملة لمختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية بما يدفع بعجلة النمو المستمر في مختلف مدن ومناطق الإمارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء لجنة استمرارية الأعمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان