حاكم عجمان يؤدي صلاة الجنازة على جثمان نورة بنت علي النعيمي
حاكم عجمان يؤدي صلاة الجنازة على جثمان نورة بنت علي النعيمي

حاكم عجمان يؤدي صلاة الجنازة على جثمان نورة بنت علي النعيمي شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم حاكم عجمان يؤدي صلاة الجنازة على جثمان نورة بنت علي النعيمي، حاكم عجمان يؤدي صلاة الجنازة على جثمان نورة بنت علي النعيمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حاكم عجمان يؤدي صلاة الجنازة على جثمان نورة بنت علي النعيمي.

شبكة الفرسان أدى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، عقب صلاة الظهر في جامع الشيخ زايد بمنطقة الجرف صلاة الجنازة على جثمان المغفور لها الشيخة نورة بنت علي بن راشد النعيمي زوجة عبدالله الغرير التي وافتها المنية أول من أمس.

كما أدى الصلاة إلى جانب سموهما الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ سعيد بن راشد النعيمي والشيخ صقر بن راشد النعيمي والشيخ أحمد بن راشد النعيمي.

وشيع جثمان الفقيدة إلى مثواها الأخير في مقبرة الجرف.

وقدم صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده والشيوخ والمعزون واجب العزاء والمواساة إلى أشقاء وزوج الفقيدة.. داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

ويقام عزاء الرجال في مجلس عبدالله بن احمد الغرير والد راشد وسيف الكائن في منطقة الحمرية بدبي، فيما يقام عزاء النساء في منزل المرحوم الشيخ علي بن راشد بن حميد النعيمي في منطقة الرميلة بعجمان.

استقبال

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في الديوان الأميري أمس بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رابيكا اكوفو ادو قرينة نانا اكوفو أدو رئيس جمهورية غانا التي تزور البلاد حالياً والوفد المرافق لها الذي يضم الدكتور محمدو باوميا نائب رئيس الجمهورية.

ورحب سموه خلال اللقاء برابيكا اكوفو والوفد المرافق لها. وتبادل معها الأحاديث الودية ووجهات النظر حول عدد من الاهتمامات المشتركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حاكم عجمان يؤدي صلاة الجنازة على جثمان نورة بنت علي النعيمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان