سعود القاسمي: الاستثمار في قدرات الشباب أولوية وطنية
سعود القاسمي: الاستثمار في قدرات الشباب أولوية وطنية

سعود القاسمي: الاستثمار في قدرات الشباب أولوية وطنية شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم سعود القاسمي: الاستثمار في قدرات الشباب أولوية وطنية، سعود القاسمي: الاستثمار في قدرات الشباب أولوية وطنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سعود القاسمي: الاستثمار في قدرات الشباب أولوية وطنية.

شبكة الفرسان أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن الشباب هم ثروة الإمارات الأغلى وأن الاستثمار في تنمية قدراتهم ومهاراتهم تعد أولوية وطنية لمواصلة مسيرة التنمية.

وشهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي أمس انطلاق فعاليات اليوم الأول من «قمة مؤسسة الإمارات للشباب» السنوية التي نظمتها مؤسسة الإمارات في مركز رأس الخيمة للمعارض تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات.

وشدد سموه على أن الشباب يملكون الطاقة والقوة التي تؤهلهم إلى رد الجميل إلى وطنهم إذا ما ساروا على الطريق الصحيح المرسوم في اتجاه التنمية والتقدم.

وصرح صاحب السمو حاكم رأس الخيمة إن الشباب يملكون الطاقة والقوة التي تؤهلهم للعمل والإنجاز ورد الجميل للوطن لذلك علينا أن ندعم شبابنا ونجهزهم لأدوارهم القيادية عبر الإعداد الشامل وإتاحة الفرصة لهم للالتقاء بالقادة الناجحين والاستفادة من خبرتهم والاقتباس من تجاربهم ليكون التمكين مؤثراً في إحداث فرق حقيقي وملموساً في حياتهم وعطائهم ومجتمعاتهم.

حضر افتتاح القمة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية جلفار والشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي العضو المنتدب لمجلس إدارة مؤسسة الإمارات، والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي.

والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وعدد من كبار المسؤولين ومديري الدوائر ونخبة من الخبراء وممثلي المؤسسات الحكومية ورجال الأعمال وصناع القرار إضافة إلى عدد من الشباب الإماراتي.

علي الجانب الاخر قال الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان «قيادتنا تطمح أن تكون دولتنا دائما في الريادة والسبيل لتحقيق ذلك هو الاهتمام بالشباب والارتقاء بمهاراتهم وإمكانياتهم لذلك نحتضن في مؤسسة الإمارات المواهب وروح المبادرة وتطوير المشاريع لدى الشباب الإماراتي ونحرص على أن يحصل شبابنا على أكبر قدر ممكن من الدعم في مواجهة التحديات الاجتماعية.

وأعلن أن الأسلوب التفاعلي الذي صمم به برنامج القمة يعمل على استمرار تحقيق رؤية مؤسسة الإمارات بالتوسع في جميع إمارات الدولة لإرشاد الشباب وإعدادهم وتمكينهم من أجل الارتقاء لمستوى متقدم من القيادة.. فالشباب هم محور التأثير الاجتماعي وأداة رسم المستقبل.

ووسط حضور شبابي لافت عبر مجموعة من الشباب في اليوم الأول من القمة عن امتنانهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولمؤسسة الإمارات لإتاحة هذه الفرصة القيمة وبالتحديد التفاعل مع الآخرين وتبادل التجارب والخبرات وفرص التعلم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سعود القاسمي: الاستثمار في قدرات الشباب أولوية وطنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان