الأميرة هيا:زايد بن محمد ينظر بتقدير وفخر  إلى أبطالنا
الأميرة هيا:زايد بن محمد ينظر بتقدير وفخر إلى أبطالنا

الأميرة هيا:زايد بن محمد ينظر بتقدير وفخر إلى أبطالنا شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم الأميرة هيا:زايد بن محمد ينظر بتقدير وفخر إلى أبطالنا، الأميرة هيا:زايد بن محمد ينظر بتقدير وفخر إلى أبطالنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأميرة هيا:زايد بن محمد ينظر بتقدير وفخر إلى أبطالنا.

شبكة الفرسان نشرت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، سفيرة الأمم المتحدة للسلام رئيسة مجلس إدارة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، صورة على حسابها في «إنستغرام» لسمو الشيخ زايد بن محمد بن راشد آل مكتوم، معلّقةً: «زايد ينظر بكل تقدير وفخر إلى أبطالنا الذين ضحوا بحياتهم من أجل وطنهم، في #يوم_الشهيد نتذكر شهداءنا الأبرار الذين استشهدوا دفاعاً عن الحق والعدل والسلام».

وقالت سموها عبر «تويتر»: «في يوم الشهيد نتذكر بكل فخر وتقدير أولئك الأبطال الذين ضحوا بحياتهم خلال أدائهم واجباتهم العسكرية والإنسانية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأميرة هيا:زايد بن محمد ينظر بتقدير وفخر إلى أبطالنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان