سلطان القاسمي يفتتح المبنى الجديد للإدارة العامة للحرس الأميري
سلطان القاسمي يفتتح المبنى الجديد للإدارة العامة للحرس الأميري

سلطان القاسمي يفتتح المبنى الجديد للإدارة العامة للحرس الأميري شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم سلطان القاسمي يفتتح المبنى الجديد للإدارة العامة للحرس الأميري، سلطان القاسمي يفتتح المبنى الجديد للإدارة العامة للحرس الأميري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سلطان القاسمي يفتتح المبنى الجديد للإدارة العامة للحرس الأميري.

شبكة الفرسان افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، المبنى الجديد للإدارة العامة للحرس الأميري التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة، والواقع في قصر البديع العامر.

وبعد إزاحة الستار إيذاناً بالافتتاح الرسمي للمبنى تجوّل صاحب السمو حاكم الشارقة في أروقة وأقسام المبنى، واستهل سموه جولته بالسلام على الضباط وضباط الصف والأفراد بالإدارة العامة للحرس الأميري، واستمع إلى شرح واف من العقيد جاسم محمد الخيّال مدير عام الإدارة العامة للحرس الأميري، حول مكونات المبنى من إدارات وأقسام وأفرع وقاعات، حيث زار سموه قسم العمليات، كما اطلع على القاعات التدريبية الخاصة بالإدارة، ثم توجه بعد ذلك إلى فرع الإعلام والعلاقات العامة، وقسم الاستراتيجية وتطوير الأداء.

وأكمل صاحب السمو حاكم الشارقة جولته بزيارة قسم الخدمات المساندة، ثم توجه إلى إدارة الحماية الثابتة وإدارة الحماية المتحركة، واطلع على آلية وسير العمل في حجرة العمليات الخاصة بالإدارة وما تضمه من أجهزة وتقنيات حديثة، كما زار سموه عدداً من المرافق التي يضمها المبنى، حيث قام سموه والحضور بجولة داخل أقسام العيادة الصحية الخاصة بالإدارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سلطان القاسمي يفتتح المبنى الجديد للإدارة العامة للحرس الأميري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان