حرائق هائلة تلتهم غابات لوس أنجليس وإخلاء مئات المنازل
حرائق هائلة تلتهم غابات لوس أنجليس وإخلاء مئات المنازل

حرائق هائلة تلتهم غابات لوس أنجليس وإخلاء مئات المنازل شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم حرائق هائلة تلتهم غابات لوس أنجليس وإخلاء مئات المنازل، حرائق هائلة تلتهم غابات لوس أنجليس وإخلاء مئات المنازل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حرائق هائلة تلتهم غابات لوس أنجليس وإخلاء مئات المنازل.

شبكة الفرسان اندلع حريق في تخوم لوس انجليس، ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة، مما استدعى إخلاء أكثر من 500 منزل، بحسب سكاي نيوز عربية.

وصرح رئيس بلدية لوس أنجليس إريك غارسيتى في مؤتمر صحافي إن الحريق الذي يطلق عليه اسم "لا تونا كانيون" التهم حتى الآن أكثر من ألفي هكتار من المساحات الخضراء وهو "أضخم حريق في تاريخ لوس أنجليس".

من جهتها قالت ادارة الاطفاء في لوس انجليس ان الحريق اتى على منزل واحد حتى الآن.

ويشارك أكثر من 500 إطفائي في مكافحة الحريق، يتوقع أن يؤازرهم مئة آخرون سيعودون في الساعات المقبلة إلى لوس أنجليس من هيوستن بولاية تكساس حيث شاركوا في عمليات الإنقاذ بعد الإعصار هارفي.

واندلع الحريق الضخم خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بمناسبة عيد العمل الأميركي، في وقت يشهد فيه الغرب الأميركي درجات حرارة مرتفعة للغاية.

وأوضحت السلطات أن الرياح هي مصدر قلقها الرئيسي لأنها يمكن أن تنشر النيران بسرعة وفي اتجاهات لا يمكن التنبؤ بها.  

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حرائق هائلة تلتهم غابات لوس أنجليس وإخلاء مئات المنازل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان