الحرب الغبريطية الثالثة على البكالوريا ...!
الحرب الغبريطية الثالثة على البكالوريا ...!

الحرب الغبريطية الثالثة على البكالوريا ...! شبكة الفرسان نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم الحرب الغبريطية الثالثة على البكالوريا ...!، الحرب الغبريطية الثالثة على البكالوريا ...! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الحرب الغبريطية الثالثة على البكالوريا ...!.

شبكة الفرسان البكالوريا تجعل الجزائر كأنها في حالة حرب، في وقت يفترض فيه بأن هذا الامتحان عرس يفوز نهاية السنة الدراسية .
قطع للأنترنت وللحياة كلها، لتفادي أعمال الغش.
محاربة الغش بهذه الطريقة لن تجعل منه سوى تحد فاشل مع ناس يسري الغش في دمائهم بدء من تزوير الانتخابات إلى الامتحانات.
تمنيت لو أن في وزارة التربية رجل حكيم ليخبر معالي الوزيرة بأن مثل هذه الإجراءات التعسفية في حق المجتمع كله معناها بأن وزارة التربية قد فشلت في مهمتها وهي " تربية " الأجيال ولو نجحت لابتعد أبناءنا عن الغش ووسائله من تلقاء أنفسهم.
وزارة " هدى فرعون" مطالبة الآن بأن تعوض للجزائريين المشتركين مع اتصالات الجزائر، والمشتركين مع خدمات الهاتف المحمول خمسة أيام البكالوريا، فليس من المعقول أن ندفع اشتراكا شهريا تنتقص منه خمسة أيام هكذا..!!.
هذه سرقة أكبر من " الغش" نفسه الذي ستحاربه أم مهدي.
ماذا سأقول ...؟
والله ق كرهنا كرهنا كرهنا، يارب جيبلنا نڨلة من هذ البلاد!.
#كرهنا
#منشورات_مصطفى_بونيف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الحرب الغبريطية الثالثة على البكالوريا ...!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز