ليلى حداد تبث رسالة جديدة و تطالب بوتفـليقـة بالرحيل قبل أن يزيحك الشعب
ليلى حداد تبث رسالة جديدة و تطالب بوتفـليقـة بالرحيل قبل أن يزيحك الشعب

ليلى حداد تبث رسالة جديدة و تطالب بوتفـليقـة بالرحيل قبل أن يزيحك الشعب شبكة الفرسان نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم ليلى حداد تبث رسالة جديدة و تطالب بوتفـليقـة بالرحيل قبل أن يزيحك الشعب، ليلى حداد تبث رسالة جديدة و تطالب بوتفـليقـة بالرحيل قبل أن يزيحك الشعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ليلى حداد تبث رسالة جديدة و تطالب بوتفـليقـة بالرحيل قبل أن يزيحك الشعب.

شبكة الفرسان بثت الاعلامية الجزائرية ليلى حداد، رسالة أخرى للرئيس بوتفليقة أكدت فيها كل ما أتي في الرسالة الأولى التي وجهتها له الاسبوع المنصرم من بروكسيل، والتي تسببت في ازمة ديبلوماسية بين الجزائر والاتحاد الاوربي..

 

واعتبرت ليلى حداد، المراسلة السابقة للتلفزيون الوطني الجزائري ببروكسل، ان ما قالته لبوتفليقة في رسالتها الاولى هو الحقيقة ولا شيء غير الحقيقة، مضيفة انها نصحت شقيقه السعيد بوتفليقة بأن يرحم الرئيس ويفرج عنه..

وطالبت حداد من الرئيس بوتفليقة بالرحيل قبل ان يريد الشعب ويستجيب القدر..

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ليلى حداد تبث رسالة جديدة و تطالب بوتفـليقـة بالرحيل قبل أن يزيحك الشعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز