«العطار».. مقصد الفتيات بعد غلاء مستحضرات التجميل
«العطار».. مقصد الفتيات بعد غلاء مستحضرات التجميل

«العطار».. مقصد الفتيات بعد غلاء مستحضرات التجميل شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «العطار».. مقصد الفتيات بعد غلاء مستحضرات التجميل، «العطار».. مقصد الفتيات بعد غلاء مستحضرات التجميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «العطار».. مقصد الفتيات بعد غلاء مستحضرات التجميل.

شبكة الفرسان أعشاب وبعض المكونات الطبيعة حل تلجأ إليها معظم الفتيات فى الوقت الراهن بعد غلاء معظم مستحضرات التجميل، التى شهدت خلال الفترة الأخيرة زيادة فى الأسعار، الأمر الذى دفع معظم النساء إلى التوجه إلى العطار بدلا من صالونات التجميل المكلفة.

سعر غير مكلف وأدوات طبيعية لا تضر هكذا عبرت معظم الفتيات عن استخدامهن تلك المكونات بدلا من مستحضرات التجميل، وتقول أميرة إبراهيم، طالبة بكلية الآداب، اعتدت على استخدام مستحضرات التجميل والذهاب إلى صالونات التجميل، لكن بعد الزيادة الهائلة فى الأسعار مثل وصول بعض مستحضرات العناية بالبشرة إلى 200 جنيه قمت بصحبة أصدقاء لى بالتوجه إلى العطار وشراء كل ما نحتاجه بسعر أقل.

محل العطار تحول فى الفترة الأخيرة إلى مكان تلجأ إليه الفتيات بعد زيادة صالونات التجميل، ويقول أحمد حسين، صاحب أحد الصالونات، أسعار المنتجات الحالية سببت ركودا تاما فى حركة البيع والشراء، وهذا بسبب الزيادة على تلك المنتجات، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لنا ويؤثر على أرزاقنا.

الأعياد والمناسبات هو التوقيت الأنسب عند الفتيات للذهاب إلى صالونات التجميل أما غير ذلك فحالة الركود النسبية تظل سمة تلك الصالونات، وتقول عبير أشرف، طالبة بكلية التجارة، لا استخدم تلك الصالونات فى الأيام العادية لكننى أجد نفسى مضطرة للذهاب إليها عندما يتعلق الأمر باقتراب مناسبة يجتمع فيها الأصدقاء.

رغم الزيادة التى تشهدها تلك الأدوات التجميلية لكن سعاد محمد، خريجة حديثا، تصر على الذهاب إلى تلك الصالونات مرتين على الأقل، وتؤكد أن أمور العناية بالبشرة والشعر تتطلب نصائح من العاملات فى الصالونات لأنهن على علم بتلك الأمور أكثر من أى شخص آخر، كما تتخوف سعاد من وقوع ضرر سلبى بسبب استخدام تلك المكونات الطبيعية دون استشارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «العطار».. مقصد الفتيات بعد غلاء مستحضرات التجميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق