قناع "التوت" لمحاربة شيخوخة الجلد وترطيب الشفاة
قناع "التوت" لمحاربة شيخوخة الجلد وترطيب الشفاة

قناع "التوت" لمحاربة شيخوخة الجلد وترطيب الشفاة شبكة الفرسان نقلا عن الجمال ننشر لكم قناع "التوت" لمحاربة شيخوخة الجلد وترطيب الشفاة، قناع "التوت" لمحاربة شيخوخة الجلد وترطيب الشفاة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قناع "التوت" لمحاربة شيخوخة الجلد وترطيب الشفاة.

شبكة الفرسان تنصح اوربليا هرمانج خبيرة التغذية في مركز البحوث الزراعية في فرنسا، باستخدام قناع الوجه المعد من التوت الغني بفيتامين (ج) و(ه)، المعروفين بدورهما في تنشيط عملية تجديد الخلايا، ويساعدان علي مكافحة شيخوخة الجلد لاحتوائهما علي مضادات التجاعيد، كما يعاون هذا القناع في ترطيب الشفاه بمضادات الأكسدة.

ولكيفية إعداد هذا القناع، يتم أخذ توت، ويتم خلطه بملعقة من عسل النحل، وملعقتين من زيت جوز الهند، بالإضافة إلي ملعقة صغيرة من عصير الليمون وبيضة، ويتم مزج الخليط حتى نحصل علي عجينة لينة، ليتم وضعها علي الوجه لمدة 20 دقيقة، ونكرر العملية علي مدار شهرين للحصول علي بشرة صافية نضرة خالية من الملوثات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قناع "التوت" لمحاربة شيخوخة الجلد وترطيب الشفاة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال