خطوات تقشير الخلايا الميتة تحت الإبطين
خطوات تقشير الخلايا الميتة تحت الإبطين

خطوات تقشير الخلايا الميتة تحت الإبطين شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم خطوات تقشير الخلايا الميتة تحت الإبطين، خطوات تقشير الخلايا الميتة تحت الإبطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خطوات تقشير الخلايا الميتة تحت الإبطين.

شبكة الفرسان عندما تقوم بعض النساء بحلق منطقة تحت الإبطين ، فقد تعاني من وجود ظلال داكنة اللون على البشرة حتى بعد التخلص من الشعر الزائد في هذه المنطقة ، وفي كثير من الأحيان ، سيبدو الإبطين مظلمين بسبب تراكم خلايا الجلد الميتة وغيرها من الشوائب الأخرى ، وربما تودين التخلص من هذه المشكلة لأنك ترغبين في ارتداء ملابس معينة بدون أكمام ، لا داعي للقلق ، يمكنك ذلك عن طريق تقشير البشرة في منطقة تحت الإبطين .

 

خطوات تقشير خلايا الجلد الميت تحت الإبطين

الخطوة الأولى

قومي بغسل تحت الإبطين خلال الإستحمام بالماء الدافئ ، ثم قومي بتجفيف بشرتك جيدا باستخدام المنشفة الخصة بك .

 

الخطوة الثانية

ترطب البشرة ببضع قطرات من الماء ، ثم يتم التدليك باستخدام المقشر لجلد الإبط الخاص بك بحركات دائرية صغيرة ، يمكنك أيضا استخدام إسفنجة اللوف أو البحر لوضع المقشر وتدليكه ، استمري في التقشير لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق .

 

الخطوة الثالثة

يشطف المقشر بالماء الدافئ ، وقومي بالفحص تحت الإبطين لتتأكدي من عدم وجود أي بقايا ، قومي بالتقشير مجددا ، جففي منطقة تحت الإبطين بواسطة منشفة عند الانتهاء من التقشير .

 

الخطوة الرابعة

استخدمي الكريم المرطب عن طريق التدليك بلين تحت الإبطين لترطيب وتنعيم البشرة .

 

الأدوات التي تحتاجينها

المنظف .

المنشفة .

المقشر .

لوف بحر أو إسفنجي .

كريم مرطب للبشرة .

 

الخطوات

إذا كنت تحلقين منطقة الإبطين ، فكري في استخدام الشمع بدلاً منه. تعمل الحلاقة فقط على قطع الشعر فوق الجلد ، في حين يزيل الشمع الشعر بالكامل من الجلد ، مما يجعل الإبطين أفتح اكثر. لصنع مقشرك الخاص ، إذا رغبت في ذلك ، قومي بدمج ملعقة واحدة من صودا الخبز (عامل تبييض طبيعي) مع ملعقة صغيرة من الماء البارد في وعاء صغير. أضيفي زيت أحد كبسولات فيتامين إي جل في الوعاء. قومي بمزج المكونات لتصبح عجينة.

 

تحذير

اعتمادا على شدة اللون الداكن تحت الإبط ، قد يستغرق الأمر مدة تصل إلى ستة أسابيع لرؤية النتائج الملموسة مع العلاج. بالإضافة إلى ذلك تجنبي استخدام كريم إزالة الشعر في منطقة تحت الإبطين حيث أنه قد يزعج منطقة الإبط الحساسة ويسبب غزارة وكثافة الشعر النامي مجددا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خطوات تقشير الخلايا الميتة تحت الإبطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي