قشور الرمان تحميكم من أمراض القلب
قشور الرمان تحميكم من أمراض القلب

قشور الرمان تحميكم من أمراض القلب شبكة الفرسان نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم قشور الرمان تحميكم من أمراض القلب، قشور الرمان تحميكم من أمراض القلب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قشور الرمان تحميكم من أمراض القلب.

قشور الرمان تحميكم من أمراض القلبقشور الرمان تحميكم من أمراض القلب

شبكة الفرسان كثيرون هم محبو فاكهة ​الرمان​، فهي تعمل على إيقاف نمو الخلايا السرطانية، وخصوصاً سرطان البروستاتا، وتحمي ذاكرة الإنسان، وتمنع الإصابة بمرض ​الزهايمر​.

ويساعد الرمان على التقليل من الإصابة بإلتهابات المعدة، وهو مفيد للأشخاص المصابين بإلتهاب القولون التقرحي​، إضافة إلى فوائد كثيرة غيرها.

ولكن ماذا عن قشور الرمان؟ هي بدورها مفيدة في علاج إلتهاب الحلق واللوزتين، كما وتحسّن قشور هذه الفاكهة صحة الفم واللثة والأسنان، ترطب البشرة وتحارب التجاعيد، تقوّي الشعر والمفاصل، تساعد في التخلص من الوزن الزائد وتحمي الإنسان من أمراض القلب.

5d01eb9561.jpg

رابط مختصر

2018-10-31 2018-10-31

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قشور الرمان تحميكم من أمراض القلب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور