علي جمعة: «30 يونيو» يوم من أيام الله انتصر فيه المؤمنون على الكافرين (فيديو)
علي جمعة: «30 يونيو» يوم من أيام الله انتصر فيه المؤمنون على الكافرين (فيديو)

علي جمعة: «30 يونيو» يوم من أيام الله انتصر فيه المؤمنون على الكافرين (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم علي جمعة: «30 يونيو» يوم من أيام الله انتصر فيه المؤمنون على الكافرين (فيديو)، علي جمعة: «30 يونيو» يوم من أيام الله انتصر فيه المؤمنون على الكافرين (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، علي جمعة: «30 يونيو» يوم من أيام الله انتصر فيه المؤمنون على الكافرين (فيديو).

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية الأسبق، إن «ثورة 30 يونيو تعتبر يوم من أيام الله، لأنه أزاح فيه الغمة، ونصر المؤمنين، ومكنهم في الأرض، وأزال الفاسقين الفاسدين المجرمين، لعنة الله عليهم أجمعين»

وأوضح «جمعة»، في برنامجه «والله أعلم»، الذي يعرض على فضائية «CBC»، مساء السبت، أن «يوم الله هو اليوم الذي انتصر فيه المؤمنون على الكافرين والفاسقين والمفسدين والمجرمين، وكل ذلك تجمع في فئة من البشر أعماهم الحقد ووهم الاستيلاء على الحكم، لكن الله خذلهم عبر 90 عامًا، ولم يوفقهم أبدًا، حيث كانوا دائمًا في صراع مع المؤمنين والمسلمين والأوطان».

وأعلن «30 يونيو يوم من أيام الله، ويوم الله يعني أنه نصر فيه عبده، وأعز فيه جنده، وهزم فيه الأحزاب وحده».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، علي جمعة: «30 يونيو» يوم من أيام الله انتصر فيه المؤمنون على الكافرين (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم