خالد عكاشة: «30 يونيو» ثورة ضد الشعارات الدينية المزيفة وإلغاء الوطن
خالد عكاشة: «30 يونيو» ثورة ضد الشعارات الدينية المزيفة وإلغاء الوطن

خالد عكاشة: «30 يونيو» ثورة ضد الشعارات الدينية المزيفة وإلغاء الوطن شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم خالد عكاشة: «30 يونيو» ثورة ضد الشعارات الدينية المزيفة وإلغاء الوطن، خالد عكاشة: «30 يونيو» ثورة ضد الشعارات الدينية المزيفة وإلغاء الوطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خالد عكاشة: «30 يونيو» ثورة ضد الشعارات الدينية المزيفة وإلغاء الوطن.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال خالد عكاشة، الخبير الأمني، إنه لو لم تقم ثورة 30 يونيو لاستمر تهديد جماعة الإخوان للمصريين، مشيرًا إلى أن «30 يونيو أنقذت الإرادة المصرية، وكانت ثورة ضد الإرهاب وكل أشكال التذرع بالشعارات الدينية».

وأعلن في حوار لبرنامج «رأي عام» على قناة «TEN»، السبت، أن ثورة 30 يونيو قامت ضد الشعارات الدينية المزيفة، وإلغاء الوطن، وأن المصريين كانوا داخل الزخم الثوري لإنقاذ المشروع الوطني من الإخوان.

وتابع أن «عام واحد من حكم الإخوان استطاع بعدها الشعب فك شفرة الإرهاب، وثاروا ضد الإرهابيين، من أجل رفض تفكيك الوطن».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خالد عكاشة: «30 يونيو» ثورة ضد الشعارات الدينية المزيفة وإلغاء الوطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم