رئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة بعد زيارة إلى ألمـانيـا
رئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة بعد زيارة إلى ألمـانيـا

رئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة بعد زيارة إلى ألمـانيـا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة بعد زيارة إلى ألمـانيـا، رئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة بعد زيارة إلى ألمـانيـا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة بعد زيارة إلى ألمـانيـا.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

عاد إلى القاهرة مساء اليوم الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب قادما من ألمانيا بعد زيارة إستغرقت عدة أيام إلتقى خلالها عددا من المسؤولين في البوندستاج الألماني.

وكان الدكتور على عبدالعال قال إن زيارته للبوندستاج تعد أول زيارة لرئيس برلمان مصري منذ زمن طويل، مشيرا إلى أهمية الزيارة الحافلة باللقاءات مع قيادات البوندستاج، وأيضا مع بعض أعضاء الحكومة الألمانية، وأكد أن الجانب الألماني عبر عن دعمه اللامحدود لمصر، كما ركز على نقطة أساسية، وهي أن إستقرار مصر إستقرار للمنطقة وأوروبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة بعد زيارة إلى ألمـانيـا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم