رئيس الجمعية المصرية للتنوير: ثورة 30 يونيو أنقذت حق المواطنة
رئيس الجمعية المصرية للتنوير: ثورة 30 يونيو أنقذت حق المواطنة

رئيس الجمعية المصرية للتنوير: ثورة 30 يونيو أنقذت حق المواطنة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس الجمعية المصرية للتنوير: ثورة 30 يونيو أنقذت حق المواطنة، رئيس الجمعية المصرية للتنوير: ثورة 30 يونيو أنقذت حق المواطنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الجمعية المصرية للتنوير: ثورة 30 يونيو أنقذت حق المواطنة.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال إسحاق حنا، رئيس الجمعية المصرية للتنوير، إن ثورة 30 يونيو أنقذت المواطنة بمصر، لافتاً إلى أن المواطنة لا تخص المسيحيين فقط بل شاملة لكل مواطن مصرى.

وأعلن إسحاق حنا، في حوار لبرنامج «رأي عام» على قناة «TEN»، السبت، أن 30 يونيو أطاحت بما كان يمكن أن يكون من جماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أنهم كانوا يتعاملون مع المسيحيين المصريين على أنهم ليسوا من الدولة.

وأكد «حنا» أن المشاكل الطائفية بدأت مع بدء ظهور الجماعة الإرهابية على الساحة السياسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس الجمعية المصرية للتنوير: ثورة 30 يونيو أنقذت حق المواطنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم