غلق 16 منشأة غذائية تعمل بدون ترخيص بدمياط
غلق 16 منشأة غذائية تعمل بدون ترخيص بدمياط

غلق 16 منشأة غذائية تعمل بدون ترخيص بدمياط شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم غلق 16 منشأة غذائية تعمل بدون ترخيص بدمياط، غلق 16 منشأة غذائية تعمل بدون ترخيص بدمياط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، غلق 16 منشأة غذائية تعمل بدون ترخيص بدمياط.

شبكة الفرسان شنت مديرية الصحة بدمياط "إدارة مراقبة الأغذية"، حملات موسعة على مستوى الإدارات الصحية الخمسة بالمحافظة خلال الأسبوع الماضي.

وأسفرت تلك الحملات عن تخليص ٢٨ محضرا لعدد من المنشآت لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية و٣٢ محضرا لعدم وجود شهادات صحية للعاملين بالأغذية، كما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لغلق ١٦ منشأة غذائية تعمل بدون ترخيص.

ووجه الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط،ـمديرية الصحة بالاستمرار في تطبيق تلك الحملات لمراقبة الأغذية بجميع أنحاء المحافظة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والتفتيش على الأسواق ومحلات بيع اللحوم والمواد الغذائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، غلق 16 منشأة غذائية تعمل بدون ترخيص بدمياط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي