انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا في نهر النيل بطوخ
انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا في نهر النيل بطوخ

انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا في نهر النيل بطوخ شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا في نهر النيل بطوخ، انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا في نهر النيل بطوخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا في نهر النيل بطوخ.

شبكة الفرسان تمكنت أجهزة الإنقاذ النهري والمسطحات المائية بالقليوبية من انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا خلال الاستحمام هربا من زيـادة درجة الحرارة بمياه الرياح التوفيقي بناحية قرية طنط الجزيرة التابعة لمدينة طوخ وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات التي أمرت بالتصريح بدفن جثة الشاب عقب مناظرة الطب الشرعي وتحديد سبب الوفاة.

وكان اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من إدارة المسطحات المائية، بورود بلاغ بوجود حالة غرق لأحد الأشخاص بالرياح التوفيقي بناحية طوخ.

ومن خلال تكثيف جهود البحث بمعرفة الإنقاذ النهري تم العثور على جثة وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد ا ع" 18 سنة من طنط الجزيرة ولا توجد إصابات ظاهرية وتم إيداع الجثة مستشفى طوخ تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا في نهر النيل بطوخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي