محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يبحثان عددا من الملفات الأمنية
محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يبحثان عددا من الملفات الأمنية

محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يبحثان عددا من الملفات الأمنية شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يبحثان عددا من الملفات الأمنية، محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يبحثان عددا من الملفات الأمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يبحثان عددا من الملفات الأمنية.

شبكة الفرسان استقبل اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اليوم السبت، لبحث عدد من الملفات الأمنية وازالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ومتابعة الحالة الأمنية، بحضور المهندس راضى أمين، السكرتير العام للمحافظة، واللواء شكرى الجندى، عضو مجلس الشعب.

تناول الاجتماع مناقشة عدد من الملفات المهمة منها إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وبحيرة البرلس، والتشغيل التجريبى لقسم شرطة مسطحات البرلس، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بأمن وأمان المواطن وتكثيف الحملات الأمنية والدوريات الراكبة والقول الأمنى على مستوى المحافظة، وضبط الخارجين عن القانون والتنسيق المستمر بين المحافظة ومديرية الأمن لتحقيق الاستقرار على أرض المحافظة، بالإضافة الى التأكيد على حماية المنشآت العامة والحيوية وحسن معاملة المواطنين، وفرض سيادة القانون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يبحثان عددا من الملفات الأمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي