هدوء بلجان الثانوية بالدقهلية في آخر أيام امتحانات
هدوء بلجان الثانوية بالدقهلية في آخر أيام امتحانات

هدوء بلجان الثانوية بالدقهلية في آخر أيام امتحانات شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم هدوء بلجان الثانوية بالدقهلية في آخر أيام امتحانات، هدوء بلجان الثانوية بالدقهلية في آخر أيام امتحانات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هدوء بلجان الثانوية بالدقهلية في آخر أيام امتحانات.

شبكة الفرسان تشهد لجان الثانوية العامة بالدقهلية والبالغ عددها 110 لجان، حالة من الهدوء فى اليوم الأخير من ماراثون الثانوية العامة، حيث يؤدي اليوم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمى والأدبى الامتحان فى مواد الجيولوجيا وعلوم البيئة والاستاتيكا والفلسفة والمنطق. 

فيما حرص أولياء الأمور على التواجد بالقرب من اللجان للاطمئنان على أبنائهم مع تواجد أمني مكثف.

ويبلغ عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون الامتحانات نحو 41966، ويبلغ عدد طلاب شعبة الأدبي 13706 طلاب وطالبات، و19247 طالبا وطالبة فى شعبة العلمي و8594 في شعبة الرياضيات، و419 طالبا وطالبة بنظام الدبلومة الأمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هدوء بلجان الثانوية بالدقهلية في آخر أيام امتحانات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي