فتح فصل للبنين بمدرسة تمريض الأقصر
فتح فصل للبنين بمدرسة تمريض الأقصر

فتح فصل للبنين بمدرسة تمريض الأقصر شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فتح فصل للبنين بمدرسة تمريض الأقصر، فتح فصل للبنين بمدرسة تمريض الأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فتح فصل للبنين بمدرسة تمريض الأقصر.

شبكة الفرسان أعلن السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، أنه فى إطار استعدادات مدارس التمريض للعام الدراسى الجديد، سيتم فتح فصل يخصص للبنين بمدرسة تمريض مستشفى الأقصر العام بمدينة الأقصر هذا العام.

وأوضح عبد الجواد أن فصل البنين كان يستقبل دفعة جديدة كل ثلاثة سنوات، ولكن بدءا من العام الدراسى الجديد سيفتح لاستقبال الطلاب من الدفعات الجديدة سنويًا، مشيرًا إلى أنه وفقا لتوجيهات محمد بدر، محافظ الأقصر، تقرر أنه ستتم دراسة تجديد بعض اللوائح للقبول بهذا الفصل بناءً على التنسيق وفقا لمجموع الطلاب بالمرحلة الإعدادية وطبقًا لعدد المستشفيات التي تخدمه كل منطقة، وذلك لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص ليستفيد أبناء محافظة الأقصر من مختلف المراكز والمدن.

جدير بالذكر أن محافظة الأقصر تضم 4 مدارس للتمريض للبنات بنظام الدراسة 3 سنوات بإسنا، وأرمنت، و الأقصر، ويجرى دراسة زيادة فصول تخصص للبنين بكل مدرسة نظرا لإقبال الطلاب وزيادة أعدادهم، خاصة فى ظل التطور الذى يشهده القطاع الصحى بمحافظة الأقصر واحتياج المستشفيات إلى المزيد من أعضاء التمريض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فتح فصل للبنين بمدرسة تمريض الأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي