زراعة الوادي الجديد تنظم حملات للقضاء على أوكار الخفافيش
زراعة الوادي الجديد تنظم حملات للقضاء على أوكار الخفافيش

زراعة الوادي الجديد تنظم حملات للقضاء على أوكار الخفافيش شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم زراعة الوادي الجديد تنظم حملات للقضاء على أوكار الخفافيش، زراعة الوادي الجديد تنظم حملات للقضاء على أوكار الخفافيش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، زراعة الوادي الجديد تنظم حملات للقضاء على أوكار الخفافيش.

شبكة الفرسان شنّت مديرية الزراعة بمحافظة الوادي الجديد بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بمدينة الخارجة، حملة موسعة للقضاء على أوكار الخفافيش بالمدينة وقراها.

وأكد وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، الدكتور مجد المرسى، تشكيل لجنة من مدير إدارة المكافحة ورئيس قسم المكافحة والفنيين بالمديرية، واكتشاف عدد من الأوكار بمنطقة البجوات وداخل عدد من منازل المواطنين، وجرى القضاء عليها من خلال وضع غاز سام فى مكان التجمع أو عن طريق وضع أقراص سامة فى أماكن تجمعها أو غلق الجحور والفجوات التى تتواجد فيها الخفافيش.

وأشار وكيل وزارة الزراعة بالوادى الجديد ، إلى أن المديرية بالتعاون مع الإدارات الزراعية سوف تواصل خلال الأيام القادمة شن حملاتها بالقرى والمدن بجميع مراكز المحافظة الخمسة، لتحديد أوكار تلك الخفافيش والتجهيز لأعمال المكافحة، تمهيدًا للقضاء عليها نهائيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، زراعة الوادي الجديد تنظم حملات للقضاء على أوكار الخفافيش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي