3 جنيهات تعريفة أجرة "التوك توك" بكفر الزيات
3 جنيهات تعريفة أجرة "التوك توك" بكفر الزيات

3 جنيهات تعريفة أجرة "التوك توك" بكفر الزيات شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم 3 جنيهات تعريفة أجرة "التوك توك" بكفر الزيات، 3 جنيهات تعريفة أجرة "التوك توك" بكفر الزيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 3 جنيهات تعريفة أجرة "التوك توك" بكفر الزيات.

شبكة الفرسان قرر الدكتور عثمان شعلان، رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، تخصيص 3 جنيهات، تعريفة رسمية لأجرة مركبات "التوك توك"، وذلك على خلفية زيادة أسعار الوقود التي أقرتها الحكومة مؤخرًا.

وأعلن "شعلان" فى تصريح اليوم الأحد، أنه رفع مذكرة بشأن هذا الصدد إلى محافظ الغربية للتصديق على القرار تمهيدًا للتعامل لوضع استيكرات بالتعريفة الجديدة على مركبات التوك توك بالتنسيق بين مجلس المدينة وإدارة مرور كفر الزيات، وتفعيل الإجراءات القانونية ضد من يثبت مخالفته للتعريفة.

وأوضح رئيس مدينة كفر الزيات، أن التعريفة الرسمية الجديدة بذلك القرار ارتفعت بمقدر جنيه واحد، منوها بأن التعريفة السابقة لأجرة التوك توك قبيل زيادة أسعار الوقود كانت رسميًا  محددة بقيمة 2 جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 3 جنيهات تعريفة أجرة "التوك توك" بكفر الزيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون