"شاشة" تنهي حياة تاجر "روبابيكيا"
"شاشة" تنهي حياة تاجر "روبابيكيا"

"شاشة" تنهي حياة تاجر "روبابيكيا" شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم "شاشة" تنهي حياة تاجر "روبابيكيا"، "شاشة" تنهي حياة تاجر "روبابيكيا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "شاشة" تنهي حياة تاجر "روبابيكيا".

شبكة الفرسان طلبت نيابة شمال الجيزة، تقرير الطب الشرعى فى واقعة مقتل تاجر روبابيكيا، بسبب خلاف على ثمن شاشة، لمعرفة سبب الوفاة.

كان قسم شرطة العجوزة، قد تلقى بلاغًا باختفاء "عزام .م"، فى العقد الثالث من العمر، سمسار أجهزة إلكترونية، فتم تشكيل قوة من مباحث القسم.

 وبإجراء التحريات، تبين أن آخر مرة شوهد فيها المجنى عليه كان يسير مع أحد الأشخاص يعمل حارس عقار، بالقرب من مكان الواقعة، وقد صعد معه الشقة التى عثر عليه فيها.

 وأشارت التحقيقات، إلى أن التحريات كشفت هوية المتهم وتمكنت من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعة قتل المجنى عليه بسبب خلاف على ثمن جهاز إلكترونى، حيث نشبت بينهما مشاجرة فقام المتهم بطعن المجنى عليه حتى سقط جثة هامدة، وحاول التخلص من الجثة ولكنه فشل فتركها داخل الشقة ولاذ بالفرار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "شاشة" تنهي حياة تاجر "روبابيكيا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون