تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"
تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"

تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله" شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"، تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله".

شبكة الفرسان قال القيادي الإخواني عصام تليمة المدرج على قوائم الإرهاب إنه لابد للإسلاميين أن يعترفوا بأخطاء ما قبل 30 يونيو.

وأعلن على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن تاريخ  30 يونيو يتطلب الوقوف معه بكل أمانة وإنصاف من جميع الأطراف، والمشكلة أن الإسلاميين يريدون أن يبدأ التاريخ من 30 يونيو فلا يريدون أي محاسبة أو مراجعة على ما قبله.

كما أن المدنيين يريدون أن ينتهي التاريخ عند 30 يونيو، فلا يريدون مراجعة أو محاسبة على ما يأتي بعده، وهي نظرة مخطئة، ما قبل وما بعد هي تجربة مليئة بالأخطاء عند الجميع، وعلى الجميع أن يقف مع نفسه وقفة محاسبة بإنصاف، ليعرف كل حجم خطئه، نحو الجميع.

وأوضح أنه كلما طالب بوجوب المراجعة والنقد الذاتي لما قام به الجميع، قام بعض الناس بالرد عليك: هنحاسب اللي في السجون؟

واستنكر تليمة طريقة وأسلوب الرافضين للمراجعة والنقد قائلا: "لا طبعا مقلناش الكلام ده، ومع ذلك خليني معاك في مبدئك، تعالى لي حضرتك من يوم ما اتسجن أبو الفتوح وغيره وأنت نازل تقطيع فيهم، هم برضو مش في السجون؟ يلا طبق مبدأك معاهم هم كمان، ولا يكونوش بيصيفوا في الساحل الشمالي واحنا منعرفش، استقيموا يرحمكم الله".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون