"التعليم" تلقى القبض على مسربي الفلسفة والمنطق
"التعليم" تلقى القبض على مسربي الفلسفة والمنطق

"التعليم" تلقى القبض على مسربي الفلسفة والمنطق شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم "التعليم" تلقى القبض على مسربي الفلسفة والمنطق، "التعليم" تلقى القبض على مسربي الفلسفة والمنطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "التعليم" تلقى القبض على مسربي الفلسفة والمنطق.

شبكة الفرسان تمكنت وزارة التربية والتعليم من القبض على الطلاب المتسببين في تسريب امتحان الفلسفة والمنطق على صفحات الغش الإلكتروني المنتشرة عبر مواقعه التواصل الاجتماعي بعد توزيع ورق الأسئلة بنصف ساعة تقريبًا.

وأكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام الامتحانات أن حجرة العمليات تمكنت من ضبط الطلاب في لجام بمحافظتي الدقهلية والقاهرة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية، اليوم الأحد، امتحان الفلسفة والمنطق بإجمالي عدد 248 ألفًا و513 طالبًا وطالبة، ويؤدي طلاب الشعبة العلمية "العلوم" امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية بإجمالي عدد 239 ألفًا و704 طلاب وطالبات، فيما يؤدي طلاب الشعبة العلمية "الرياضيات" امتحان الرياضيات التطبيقية "الاستاتيكا" بإجمالي عدد 108 آلاف و838 طالبا وطالبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "التعليم" تلقى القبض على مسربي الفلسفة والمنطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون