«طرابية»يحذر الرئيس من مقربين منه: يتربحون من المال العام
«طرابية»يحذر الرئيس من مقربين منه: يتربحون من المال العام

«طرابية»يحذر الرئيس من مقربين منه: يتربحون من المال العام شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم «طرابية»يحذر الرئيس من مقربين منه: يتربحون من المال العام، «طرابية»يحذر الرئيس من مقربين منه: يتربحون من المال العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «طرابية»يحذر الرئيس من مقربين منه: يتربحون من المال العام.

شبكة الفرسان خشي الكاتب الصحفي محمد طرابية، الرئيس عبدالفتاح السيسي من مخالفات مالية لمقربين منه، مشيرًا إلى أن مجاملات «سبوبة» عضوية لجنة حماية المستهلكين فى جهاز تنظيم الإتصالات والتى يتقاضى أعضاءها مبالغ طائلة شهريا، تشمل مقربين منه، ما يعد نزيفًا للمال العام.

وصرح "طرابية" في مقاله اليوم بـ"المصريون" : أرفض بشدة دعوات وحملات " ارحل ياسيسى " لأنه رئيس منتخب ومن حقه أن يكمل مدته الرئاسية الثانية حتى 2022 . كما أرفض بشدة أى تجارب لتعديل الدستور لتمكين السيسى من الترشح مرة آخرى فى 2022 احتراما للدستور ورغبة فى تحقيق الديمقراطية والوصول للهدف الأكبر وهو تناقل السلطة بشكل سلمى .

وتابع: رسالة للرئيس السيسى : هناك مجاملات صارخة تمت وما تزال للمحسوبين عليك والمقربين منك .. من بين هذه المجاملات " سبوبة " عضوية لجنة حماية المستهلكين فى جهاز تنظيم الإتصالات والتى يتقاضى أعضاءها مبالغ طائلة شهريا .. ومن بين أعضاء هذه اللجنة الكتاب والصحفيين ياسر رزق وصلاح منتصر ومحمود مسلم وامنية يحيى والدكتور مصطفى الفقى مدير مكتبة الأسكندرية .. اوقف نزيف المال العام يارئيس الجمهورية ؟!!

وأعلن "طرابية" : السيسى لن يرحل ب " تويتة " ولن يبقى فى منصبه ب " هاشتاج " .. فوقوا بقى الله يحرقكم كفاية عك !!!! .. مصر ميكس كل حاجة والعكس .. رغم فشل تجربة نادية عبدة فى منصب محافظ البحيرة إلا أن التوجه نحو تعيين الكثير من السيدات فى منصب المحافظ لمحافظات كبيرة خلال الايام القادمة مثل الدقهلية والغربية وغيرها يؤكد أننا نسير فى الطريق الخطأ

وأشار إلى أن: الحكومة تتعامل مع الشعب وفقاً لنظرية " عك وربنا يفك " لكننا نرد عليهم بنظرية " مش كل مرة تسلم الجرة " !!! .. مع كل التقدير والإحترام لجهود هيئة الرقابة الإدارية إلا أن اجمالى ما تقوم بالكشف عنه لا يتجاوز ال2 % من اجمالى قضايا الفساد فى مصر ؟!! .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «طرابية»يحذر الرئيس من مقربين منه: يتربحون من المال العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون