«أحمد موسى»: لم يتظاهر أحد رغم فتح كل الميادين
«أحمد موسى»: لم يتظاهر أحد رغم فتح كل الميادين

«أحمد موسى»: لم يتظاهر أحد رغم فتح كل الميادين شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم «أحمد موسى»: لم يتظاهر أحد رغم فتح كل الميادين، «أحمد موسى»: لم يتظاهر أحد رغم فتح كل الميادين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «أحمد موسى»: لم يتظاهر أحد رغم فتح كل الميادين.

شبكة الفرسان قال الإعلامي أحمد موسى، إنه انتظر نزول المتظاهرين إلى الشوارع اليوم، إلا أنه لم يجد أي فرد، لافتًا إلى أن كل الميادين كانت مفتوحة.

وأعلن "موسى"، في برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، تواجد في ميدان الشهيد هشام بركات، ولم يجد أي متظاهر، أو أي إخواني، بالرغم من فتح كل الميادين.

وتابع الإعلامي: "الإخوان فين يا جماعة؟ فين الناس اللي قالت هتنزل تتظاهر؟، مافيش أي حد نزل ولا يوم الجمعة ولا السبت، ولا حتى اليوم الأحد".

وكانت الميادين المصرية، وبعد 5 سنوات على ثورة 30 يونيو قد شهدت هدوءًا وعدم تواجد لأي تظاهرات من قبل مؤيدين الرئيس السيسي أو المعارضين له وسط تواجد أمني مكثف لقوات الجيش والشرطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «أحمد موسى»: لم يتظاهر أحد رغم فتح كل الميادين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون