وزارة الأوقاف تعلن شروط مسابقة إمام المسجد الجامع لعام 2018
وزارة الأوقاف تعلن شروط مسابقة إمام المسجد الجامع لعام 2018

وزارة الأوقاف تعلن شروط مسابقة إمام المسجد الجامع لعام 2018 شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزارة الأوقاف تعلن شروط مسابقة إمام المسجد الجامع لعام 2018، وزارة الأوقاف تعلن شروط مسابقة إمام المسجد الجامع لعام 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الأوقاف تعلن شروط مسابقة إمام المسجد الجامع لعام 2018.

شبكة الفرسان قال الشيخ صبرى ياسين، رئيس قطاع المديريات لوزارة الأوقاف، إنه حرصًا من الوزارة على إفساح المجال أمام الأئمة المتميزين، وترشيح الكفاءات العلمية للقوافل والندوات والمحاضرات العامة وغيرها، تم فتح الباب للراغبين فى التقدم لمسابقة إمام المسجد الجامع لعام 2018م من بين الأئمة والمفتشين ومديرى الإدارات الراغبين فى المشاركة بالمسابقة على النحو التالى:

– التقدم للمسابقة اختيارى عبر الموقع.

– أن يكون المتقدم شاغلًا للدرجة الوظيفية: (خدمات دينية) طبقًا لبطاقة الوصف الوظيفى وأمضى بالخدمة مدة لا تقل عن (سنتين)، وحصل على تقرير الصلاحية.

– أن يكون تقرير كفايته عن آخر (سنتين) بمرتبة امتياز.

– أن لا يكون قد وقع عليه جزاءات خلال آخر (سنتين) وأن لا يكون قد تمت إحالته للمحاكمة التأديبية من قبل.

– ألا يكون قد تقدَّم لنفس المسابقة خلال الفترة من 1 / 1 / 2017م وحتى تاريخه.

– أن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة فى هذا الشأن.

فعلى من يرغب فى التقدم لهذه المسابقة التقديم عبر الموقع وفق النموذج المعد لذلك، فى موعد أقصاه 15 / 7 / 2018م.

 

- التقدم للمسابقة.. اضغط هنا

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزارة الأوقاف تعلن شروط مسابقة إمام المسجد الجامع لعام 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع