اختتام امتحانات الثانوية الأزهرية بمادتي الأدب والتفسير للقسم العلمى
اختتام امتحانات الثانوية الأزهرية بمادتي الأدب والتفسير للقسم العلمى

اختتام امتحانات الثانوية الأزهرية بمادتي الأدب والتفسير للقسم العلمى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اختتام امتحانات الثانوية الأزهرية بمادتي الأدب والتفسير للقسم العلمى، اختتام امتحانات الثانوية الأزهرية بمادتي الأدب والتفسير للقسم العلمى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اختتام امتحانات الثانوية الأزهرية بمادتي الأدب والتفسير للقسم العلمى.

شبكة الفرسان أدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، القسم العلمي، اليوم الأحد، الامتحان في مادتي الأدب والنصوص، والتفسير، وذلك في اليوم الأخير للامتحانات.

 

وأشارت حجرة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية إلى أن سير الامتحان تميز بالهدوء التام، ولم ترصد حالات غش على مستوى جميع اللجان إلا حالة غش واحدة، وثلاث حالات تمزيق لورقة الإجابة وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها.   

 

وأعرب الشيخ  صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن بالغ شكره وتقديره لكل القائمين على أعمال الامتحانات لهذا العام، حيث أسهموا بإخلاصهم وجهودهم المثمرة في تهيئة الجو الملائم لأداء الامتحانات بما يجعل النتائج معبرة عن المستوى التعليمي الحقيقي للطلاب.

 

وأكد أن قطاع المعاهد نجح في المواجهة بحسم لأي تجارب غش أو إخلال بأعمال الامتحانات.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اختتام امتحانات الثانوية الأزهرية بمادتي الأدب والتفسير للقسم العلمى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع