محمد مختار جمعة: آليات دقيقة لقياس الإنجازات ونظام صارم للمكافأة والمحاسبة
محمد مختار جمعة: آليات دقيقة لقياس الإنجازات ونظام صارم للمكافأة والمحاسبة

محمد مختار جمعة: آليات دقيقة لقياس الإنجازات ونظام صارم للمكافأة والمحاسبة شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد مختار جمعة: آليات دقيقة لقياس الإنجازات ونظام صارم للمكافأة والمحاسبة، محمد مختار جمعة: آليات دقيقة لقياس الإنجازات ونظام صارم للمكافأة والمحاسبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد مختار جمعة: آليات دقيقة لقياس الإنجازات ونظام صارم للمكافأة والمحاسبة.

شبكة الفرسان أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خلال اجتماعه اليوم الأحد ، بقيادات ومديرى مناطق هيئة الأوقاف المصرية اعتماد منهج دقيق للمتابعة وقياس الإنجازات من خلال بيان إحصائى أسبوعيًا بما يتم فى جميع مناطق الهيئة من إيرادات وتحصيلات وإنجازات مختلفة، ثم بيان يعلن شهريًا عن حجم الإنجازات أو المعوقات والعمل على إزالتها أولاً بأول، مع وضع نظام صارم لإثابة وتحفيز المجدين والمتميزين ، ومحاسبة المقصرين ، كما أصدر مهلة أسبوعًا واحدًا لشئون الاستثمار لتقديم رؤية متكاملة لاستثمار أموال الوقف.

 وأعرب عن تفاؤله الشديد نظرًا لروح الفريق التى تسود العمل بالهيئة فى الوقت الراهن مؤكدًا على بذل المزيد من الجهد والابتكار فى أساليب العمل.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد مختار جمعة: آليات دقيقة لقياس الإنجازات ونظام صارم للمكافأة والمحاسبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع