"غادة والى" تطلق اليوم حملة "السنين الأولى تفرق" للتوعية برعاية الأطفال
"غادة والى" تطلق اليوم حملة "السنين الأولى تفرق" للتوعية برعاية الأطفال

"غادة والى" تطلق اليوم حملة "السنين الأولى تفرق" للتوعية برعاية الأطفال شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "غادة والى" تطلق اليوم حملة "السنين الأولى تفرق" للتوعية برعاية الأطفال، "غادة والى" تطلق اليوم حملة "السنين الأولى تفرق" للتوعية برعاية الأطفال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "غادة والى" تطلق اليوم حملة "السنين الأولى تفرق" للتوعية برعاية الأطفال.

شبكة الفرسان تطلق غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى اليوم الإثنين حملة توعوية تحت عنوان " السنين الأولى بتفرق" للتأكيد على أهمية السنوات الأولى للأطفال ودور الأباء فيها، بحضور برونو مايس ممثل اليونيسيف في مصر والعديد من الشخصيات المهتمين بقضايا الطفولة المبكرة.

 تنظم الحملة التوعوية بالتعاون  بين وزارة التضامن الاجتماعى ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة والأمومة "يونيسف"،  فى اطار الجهود المبذولة من جانب الوزارة نحو  تنمية الطفولة المبكرة وتعزيز الصحة البدنية والفكرية والنفسية للطفل في السنين الأولى من العمر في جو أسرى صحى وسليم مع مراعاة الدور الإيجابى للتربية الوالدية وتأثيرها المباشر على الأطفال.

سيتضمن اللقاء تقديم عدد من العروض  حول أهمية السنوات الاولى فى حياة الاطفال  ودور الاب في التنشئة الاجتماعية السليمة لحياة الطفل. 

 ومن المقرر أن يشهد فعاليات الاحتفال عدد من الشخصيات العامة والمهتمين بمجال الأمومة والطفولة ،حيث يتم استعراض تجاربهم الشخصية في تنشئة ابنائهم خلال السنوات الاولى من اعمارهم .

جدير بالذكر  ان وزارة التضامن الاجتماعى تقوم أيضا  بالعمل على تطبيق  برنامج "تنمية الطفولة المبكرة"، وإتاحه خدمات تعليمية وتربوية موسعه وذات جودة عالية للأطفال فى المرحلةالعمرية من المولد وحتى 4 سنوات، وتستهدف المبادرة السماح للأم المصرية الخروج لسوق العمل والطفل المصرى بالنمو العقلى والوجدانى، حيث خصصت  الحكومة  250 مليون جنية لتطوير الحضانات فى المرحلة الأولى وسيتم التوسع فى إنشاء نوعيات جديدة من الحضانات لرفع نسبة التغطية والإتاحة، وتحقيق المواءمة مع متطلبات احتياجات المجتمع المصرى  وأن النطاق  الجغرافى لبرنامج تنمية الطفولة المبكرة فى المرحلة الأولى فى محافظات القاهرة والجيزة والغربية والبحر الأحمر وأسوان والإسكندرية.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "غادة والى" تطلق اليوم حملة "السنين الأولى تفرق" للتوعية برعاية الأطفال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع