سقوط بلكونة عقار بالزيتون قرب المارة.. والحى يشكل لجنة لدراسة حالة العقار
سقوط بلكونة عقار بالزيتون قرب المارة.. والحى يشكل لجنة لدراسة حالة العقار

سقوط بلكونة عقار بالزيتون قرب المارة.. والحى يشكل لجنة لدراسة حالة العقار شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سقوط بلكونة عقار بالزيتون قرب المارة.. والحى يشكل لجنة لدراسة حالة العقار، سقوط بلكونة عقار بالزيتون قرب المارة.. والحى يشكل لجنة لدراسة حالة العقار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط بلكونة عقار بالزيتون قرب المارة.. والحى يشكل لجنة لدراسة حالة العقار.

شبكة الفرسان سقطت شرفة "بلكونة" بالعقار رقم 14 بشارع محمود حسن بحى الزيتون، بالقرب من المارة، حيث تلقت حجرة عمليات محافظة القاهرة بلاغا من سكان أحد العقارات المجاورة للعقار، تفيد بسقوطها دون وقوع أى خسائر أو إصابة أحد من المارة بأذى.

 

 

وشكل اللواء أشرف بهجت، رئيس حى الزيتون، لجنة للوقوف على القرارات الصادرة للعقار، وجارى متابعة العقار، من قبل مدير الإسكان بالحي، لموافاته بكافة تفاصيل العقار وأى تطور يلحق به.

 

 

فيما تمكنت أجهزة حى الزيتون، من إزالة الإعلانات المخالفة، ومنها إعلان آيل للسقوط من ميدان بن سندر، حفاظًا على أرواح المواطنين المارة.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سقوط بلكونة عقار بالزيتون قرب المارة.. والحى يشكل لجنة لدراسة حالة العقار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع