"طاقة مجلـس النـواب" تناقش خطة توصيل الغاز للمنازل الأربعاء المقبل
"طاقة مجلـس النـواب" تناقش خطة توصيل الغاز للمنازل الأربعاء المقبل

"طاقة مجلـس النـواب" تناقش خطة توصيل الغاز للمنازل الأربعاء المقبل شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "طاقة مجلـس النـواب" تناقش خطة توصيل الغاز للمنازل الأربعاء المقبل، "طاقة مجلـس النـواب" تناقش خطة توصيل الغاز للمنازل الأربعاء المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "طاقة مجلـس النـواب" تناقش خطة توصيل الغاز للمنازل الأربعاء المقبل.

شبكة الفرسان تعقد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، برئاسة العضو طلعت السويدى 6 اجتماعات على مدار الأسبوع الجارى، لمناقشة عدد من الملفات الهامة فى مجال تخصصها، ومنها طريقة توصيل الغاز الطبيعى للمنازل على مستوى الجمهورية، وذلك يوم الأربعاء القادم.

فيما تنظر اللجنة يوم اللإثنين، قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 230 لسنة 2018 بشأن الموافقة على الاتفاق المالي بين وزارة البيئة المصرية ووزارة البيئة والأراضى والبحار الإيطالية، والموقع فى القاهرة بتاريخ 27/2/2018، وذلك بالاشتراك مع مكتب لجنة العلاقات الخارجية.

ومن المتوقع أن تناقش اللجنة خلال اجتماعها المزمع عقده يوم الثلاثاء، أعمال وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة خلال الفترة6  من 2014 إلى 2018، وذلك بحضور قيادات الوزارة.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "طاقة مجلـس النـواب" تناقش خطة توصيل الغاز للمنازل الأربعاء المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع