صور.. تفاصيل لقاء أبو شقة بالسيد البدوى.. ورئيس الوفد: ملتزمون بقرارات الحزب
صور.. تفاصيل لقاء أبو شقة بالسيد البدوى.. ورئيس الوفد: ملتزمون بقرارات الحزب

صور.. تفاصيل لقاء أبو شقة بالسيد البدوى.. ورئيس الوفد: ملتزمون بقرارات الحزب شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. تفاصيل لقاء أبو شقة بالسيد البدوى.. ورئيس الوفد: ملتزمون بقرارات الحزب، صور.. تفاصيل لقاء أبو شقة بالسيد البدوى.. ورئيس الوفد: ملتزمون بقرارات الحزب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. تفاصيل لقاء أبو شقة بالسيد البدوى.. ورئيس الوفد: ملتزمون بقرارات الحزب.

شبكة الفرسان قالت مصادر لـ"شبكة الفرسان"، أن المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد التقى الدكتور السيد البدوى الرئيس السابق للحزب مساء أمس السبت فى جلسة مصالحة حضرها عدد من قيادات الوفد ونوابه تحت القبة منهم سليمان وهدان وكيل البرلمان وياسر الهضيبيى المتحدث باسم الوفد والنائب أحمد السجينى والدكتور هانى سرى الدين سكرتير عام حزب الوفد.

WhatsApp Image 2018-06-30 at 11.38.50 PM

 

 

وصرح المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، فى تصريحات خاصة لــ"شبكة الفرسان"، إن قرارت مؤسسات الحزب ملزمة له شخصيا وللجميع كافة، كاشفا عن أن لقائه أمس مع الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب السابق كان لقاءً وديا هدفه الأساسى مصلحة الوفد وتنفيذ قرارات الهيئة العليا.

 WhatsApp Image 2018-06-30 at 11.38.56 PM

 

وأوضح أبو شقة، أن اللقاء كان يهدف الى نهاية أى إشكالية فيما سيطر على الحديث الرغبة الصادقة لتحقيق المصلحة العامة للوفد وهى المصلحة التى تعلو على أى مصلحة شخصية، مشيرًا إلى أن أى خلاف فى الرأى يتم حسمه من خلال الهيئة العليا.

 

وأكد رئيس حزب الوفد، على أن اللقاء أتي من منطلق فكره الديمقراطى والتزامه بقرارات مؤسسات الحزب وثوابته ومبادئه وهو الأمر الذى لن يحيد عنه مطلقا.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صور.. تفاصيل لقاء أبو شقة بالسيد البدوى.. ورئيس الوفد: ملتزمون بقرارات الحزب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع