يسرى الجندى يقترب من رئاسة لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للاعلام
يسرى الجندى يقترب من رئاسة لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للاعلام

يسرى الجندى يقترب من رئاسة لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للاعلام شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم يسرى الجندى يقترب من رئاسة لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للاعلام، يسرى الجندى يقترب من رئاسة لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للاعلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، يسرى الجندى يقترب من رئاسة لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للاعلام.

شبكة الفرسان علم "شبكة الفرسان" من مصادر مطلعة داخل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن المجلس انتهى من اختيار الرئيس الجديد للجنة الدراما المنبثقة عنه، وأكدت المصادر أن المرشح  لرئاسة اللجنة هو الناقد الأدبى و الكاتب الكبير يسرى الجندى.

ومن جانبه أوضح الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن المجلس إنتهى من اختيار الرئيس الجديد للجنة الدراما مشيرا الى أن المرشح لرئاسة اللجنة هو ناقد أدبى كبير و شخصية جديرة بتولى هذا  المنصب.

وذكر مكرم محمد أحمد فى تصريح لـ"شبكة الفرسان"،أن المجلس سيعلن عن الرئيس الجديد و التشكيل للجنة الدراما  خلال أيام .

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، يسرى الجندى يقترب من رئاسة لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للاعلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع