النائب فوزى الشرباصى: مصــر حريصة على تقوية أفريقيا وصولا للوحدة الشاملة
النائب فوزى الشرباصى: مصــر حريصة على تقوية أفريقيا وصولا للوحدة الشاملة

النائب فوزى الشرباصى: مصــر حريصة على تقوية أفريقيا وصولا للوحدة الشاملة شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب فوزى الشرباصى: مصــر حريصة على تقوية أفريقيا وصولا للوحدة الشاملة، النائب فوزى الشرباصى: مصــر حريصة على تقوية أفريقيا وصولا للوحدة الشاملة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النائب فوزى الشرباصى: مصــر حريصة على تقوية أفريقيا وصولا للوحدة الشاملة.

شبكة الفرسان أكد العضو فوزى الشرباصى، عضو مجلس الشعب، أن مصر مهتمة للغاية بتقوية أفريقيا وتعزيز الاتحاد الأفريقى وتطويره هو والأجهزة التابعة له، وتعلم أن المستقبل لأفريقيا وتقوية الاتحاد الإفريقى، وتعزيز دوره بما ينعكس بشكل مباشر على كل دول القارة وسيكون مدخلا لتحقيق اكتفاء ذاتى وتطوير القارة والقضاء على البطالة والمرض وإدخالها بقوة فى عصر التحولات العالمية.

 

وأشار الشرباصى فى بيان له اليوم، إلى أن مصر داعمة من البداية، لجهود إصلاح وتطوير الاتحاد الأفريقى، والأجهزة التابعة له بما يعزز من قدرته على إنجاز الأهداف المشتركة.

 

وتابع الشرباصى أن أفريقيا تعانى من مشكلا كبرى متوارثة على مدى عقود، كما أن الفرقة والحروب والصراعات أججت تخلفها وهمشتها والواجب الآن الانصياع وراء هدف تحقيق الاتحاد الإفريقى تمهيدا لإعلان الوحدة الإفريقية الشاملة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النائب فوزى الشرباصى: مصــر حريصة على تقوية أفريقيا وصولا للوحدة الشاملة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع