إصابة طالبين فى مشاجرة بين طلاب الثانوية العامة ببنى سويف
إصابة طالبين فى مشاجرة بين طلاب الثانوية العامة ببنى سويف

إصابة طالبين فى مشاجرة بين طلاب الثانوية العامة ببنى سويف شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إصابة طالبين فى مشاجرة بين طلاب الثانوية العامة ببنى سويف، إصابة طالبين فى مشاجرة بين طلاب الثانوية العامة ببنى سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة طالبين فى مشاجرة بين طلاب الثانوية العامة ببنى سويف.

شبكة الفرسان أصيب طالبين ثانوية عامة بمحافظة بنى سويف، اليوم الأحد، بجروح وخدوش، فى مشاجرة بينهما عقب انتهاء لجنة الأمتحان بمركز ناصر شمال المحافظة.

 

واستقبل مستشفى ناصر المركزي كلأ من: أحمد.ع.ق، 18 سنة، مقيم قرية الرياض بمركز ناصر، مصابا بجروح بالساق والفخذ، وأحمد.ع.م 18 سنة،  مقيم الرياض، مصاب كدمات وخدوش بالوجه.

 

دلت التحريات الأولية لمركز شرطة ناصر  أن خلافات بين عدد من الطلاب تصاعدت عقب إنتهاء امتحانات الثانوية العامة في مركز ناصر، ما أدى وقوع مشاجرة بينهم أسفرت عن إصابة طالبين بخدوش وجروح بانحاء مختلفة من الجسم.

 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت 3 يونيو الجارى وتنتهى اليوم الأحد 1 يوليو الجارى، ويؤدى قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية.

 

أدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264 ألفا و697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إصابة طالبين فى مشاجرة بين طلاب الثانوية العامة ببنى سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع