محافظ بنى سويف يستقبل أول الجمهورية على مدارس مياه الشرب والصرف الصحى
محافظ بنى سويف يستقبل أول الجمهورية على مدارس مياه الشرب والصرف الصحى

محافظ بنى سويف يستقبل أول الجمهورية على مدارس مياه الشرب والصرف الصحى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ بنى سويف يستقبل أول الجمهورية على مدارس مياه الشرب والصرف الصحى، محافظ بنى سويف يستقبل أول الجمهورية على مدارس مياه الشرب والصرف الصحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ بنى سويف يستقبل أول الجمهورية على مدارس مياه الشرب والصرف الصحى.

شبكة الفرسان استقبل اليوم المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، الطالب أحمد على فهمى بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف شرق،الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الصناعى قطاع التعليم والتدريب المزودج لمدارس مياه الشرب،وذلك فى إطار الاهتمام الفعلى بمجال التعليم الفنى واستثمار كل الطاقات المتميزة للنهوض بالمحافظة فى كل القطاعات.

وهنأ المحافظ الطالب لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية، معرباً عن سعادته بما حققه الطالب من إنجاز رفع اسم المحافظة عاليا، مؤكداً على أن بنى سويف تذخر بالعديد من المواهب والمتفوقين فى مجالات حيوية، الذين سيمثلون نقطة تحول كبيرة فى مستقبل المحافظة.

كما نصح المحافظ الطالب بضرورة مواصلة التفوق من خلال استكمال دراسته والحصول على الدورات والتدريبات اللازمة، والتى تؤهله لمواكبة متطلبات سوق العمل،وأنه لا يقف عند الشهادة فقط، فهى بمثابة بداية لمشوار النجاح ونيل المزيد من العوائد عليه شخصيا وأسرته ومجتمعه ووطنه.

أكد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، على أن التعليم الفنى هو قاطرة التنمية وهو الدعامة الرئيسية لتحقيق نقلة نوعية ونهضة حقيقية فى كل المجالات، مشيراً إلى أن الدولة تتجه بقوة نحو دعم قطاع التعليم الفنى لتحقيق التنمية الصناعية وتوفير فرص عمل وتخريج أيدى عاملة مصرية تواكب متطلبات السوق المحلى والعالمى،لافتاً إلى أن بنى سويف تخطو خطوات جادة فى مجال تيسير أنشطة التدريب المهنى مثل التعاون مع الجهات الرسمية وغير الرسمية لتنفيذ الكثير من المبادرات فى هذا المجال. 

شهد اللقاء المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف، والأستاذ على فهمى والد الطالب، والأستاذ كمال عمران مدير عام التعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم.

 

محافظ بنى سويف يستقبل الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الصناعى (1)
محافظ بنى سويف يستقبل الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الصناعى

 

محافظ بنى سويف يستقبل الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الصناعى (2)
محافظ بنى سويف يستقبل الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الصناعى

 

محافظ بنى سويف يستقبل الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الصناعى (3)
محافظ بنى سويف يستقبل الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الصناعى

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ بنى سويف يستقبل أول الجمهورية على مدارس مياه الشرب والصرف الصحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع