مستشفى الرمد بالزقازيق تعود للانتظام فى إجراء جراحات العيون
مستشفى الرمد بالزقازيق تعود للانتظام فى إجراء جراحات العيون

مستشفى الرمد بالزقازيق تعود للانتظام فى إجراء جراحات العيون شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مستشفى الرمد بالزقازيق تعود للانتظام فى إجراء جراحات العيون، مستشفى الرمد بالزقازيق تعود للانتظام فى إجراء جراحات العيون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مستشفى الرمد بالزقازيق تعود للانتظام فى إجراء جراحات العيون.

شبكة الفرسان أكد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن مستشفي الرمد بالزقازيق، انتظمت في إجراء العمليات المتوقفة منذ 6 أشهر لعدم توافر طبيب تخدير،  مؤكدا أنه الطاقم الطبي أجرى 129 جراحة مابين مياه بيضاء وارتشاحات بمركز الإبصار وحقن وحول  وانسداد بالقنوات الدمعية، خلال 45 يوم الماضية .

و شدد وكيل الوزارة فى تصريحات  لـ "شبكة الفرسان "، علي الانتهاء من قوائم الانتظار تزامنا مع الانتهاء من الجراحات اليومية بالعيادات الخارجية بالمستشفى .

كما أكد أنه جاري الإنتهاء من الأعمال الإنشائية لتوسعة المستشفي  من خلال إنشاء مبنى جديد مكون من 5 طوابق وتجهيزه بالأجهزة الطبية اللازمة لتقديم خدمة طبية وعلاجية متميزة لمرضى العيون من أبناء المحافظة مشيراً إلى أن المستشفى من مشروعات قطاع االصحة المتعثرة على أرض المحافظة والذي تم توفيراعتماد مالي  يبلغ 11 مليون و410 ألف جنيه للإنتهاء من إنشاءه ودخوله الخدمة طبقاً للجدول الزمني المحدد له.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مستشفى الرمد بالزقازيق تعود للانتظام فى إجراء جراحات العيون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع