تعرف على طلبات وشروط التقديم للمدارس التجريبية بأسيوط
تعرف على طلبات وشروط التقديم للمدارس التجريبية بأسيوط

تعرف على طلبات وشروط التقديم للمدارس التجريبية بأسيوط شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على طلبات وشروط التقديم للمدارس التجريبية بأسيوط، تعرف على طلبات وشروط التقديم للمدارس التجريبية بأسيوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على طلبات وشروط التقديم للمدارس التجريبية بأسيوط.

شبكة الفرسان ينشر "شبكة الفرسان" طلبات وشروط القبول بالمدارس التجريبية للعام الدراسى 2018-2019.

 

1- يقدم ملف تقديم للطفل يحتوى على استمارة رغبات يوضع عليه صورة الطفل حديثة ويلصق به طابع 1 جنيها مهن تعليمية، وطابع 1 جنية دعم تعليمى.

 

2- احضار البطاقة الصحية بها طوابع بعمر الطفل للاطلاع عليها فقط وصورة منها

 

3- إحضار صورة بطاقة الرقم القومى للأب والأم

 

4- إحضار ما يثبت السكن فى التقديم للروضات الرسمية للغات

 

5- إحضار صورة شهادة الميلاد للطفل كمبيوتر

 

6- مد فتح باب القبول برياض الأطفال حتى 15 من شهر يوليو

 

7- لا يعتبر تقديم الملف للروضة دليل على قبول الطفل حيث أن القبول لا يتم إلا بعد ظهور نتيجة التنسيق وإعلانها بالروضة.

 

8- على ولى الأمر متابعة نتيجة التنسيق حال إعلانها لسداد قيمة المصروفات الدراسية فى فترة أقصاها 10 أيام وإلا سقط حق نجله فى القبول.

 

9- يتم تحصيل المصروفات من الأطفال الملتحقين بالروضة وعلى من يمتنع عن دفع تلك الرسوم سحب ملف نجله وانتظار بلوغه سن السادسة لتقديم ملف قبوله باللص الأول الابتدائى.

 

10- إحضار إيصال كهرباء أو إيصال غاز

 

11 - أن يكون التقديم بحى شرق فى مدارس الشهيد أحمد جلال الرسمية للغات ومدرسة بدر الرسمية للغات والفاروق الرسمية للغات.

 

12 - أن يكون التقديم بحى غرب فى مدارس التحرير الرسمية للغات والانتصار الرسمية للغات والحرية الرسمية للغات و25 يناير الرسمية المتميزة وأسيوط الرسمية المتميزة للغات.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعرف على طلبات وشروط التقديم للمدارس التجريبية بأسيوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع