محافظ بورسعيد: نظام التعليم الجديد سيقضى تمامًا على الدروس الخصوصية
محافظ بورسعيد: نظام التعليم الجديد سيقضى تمامًا على الدروس الخصوصية

محافظ بورسعيد: نظام التعليم الجديد سيقضى تمامًا على الدروس الخصوصية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ بورسعيد: نظام التعليم الجديد سيقضى تمامًا على الدروس الخصوصية، محافظ بورسعيد: نظام التعليم الجديد سيقضى تمامًا على الدروس الخصوصية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ بورسعيد: نظام التعليم الجديد سيقضى تمامًا على الدروس الخصوصية.

شبكة الفرسان أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، إن نظام التعليم الجديد سيقضى تمامًا على التعليم الزائف المتمثل فى الدروس الخصوصية، والتى طبقت المحافظة أول تجربة فى إغلاق مراكز الدروس الخصوصية، وتعظيم دور المدرسة.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن النظام الجديد سيعتمد على الانتظام بالمدرسة والحضور، حيث يتضمن تقييم الطلاب من خلال درجات للحضور ودرجات أخرى للسلوك والانتظام، وكذلك الأنشطة التى يقوم به الطلاب، بجانب أنه سيجعل الطالب هو محور العملية التعليمية، ويعزز ثقته فى نفسه، وعدم الاعتماد على الآخرين، وأن الدروس الخصوصية، عبارة عن علم زائف يقوم به تجار العلم الذين يستنزفون موارد الأسرة، وأن النظام الجديد للتعليم سوف يرتقى بالطلاب ويجعلهم أكثر إبداعًا وتفوقًا، وغرس روح الانتماء لديهم.

أتي ذلك خلال الاجتماع الذى عقدة محافظ بورسعيد، مع مديرى الإدارات التعليمية، بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم، وعلى الألفى نقيب المعلمين والدكتور عاطف علم الدين رئيس مجلس الأمناء والمستشار محمد الصواف نائب رئيس مجلس الامناء.

وأشاد محافظ بورسعيد بجهود مديرية التربية والتعليم، والتى أثمرت عن زيـادة نسب النجاح فى مراحل التعليم المتنوعة، وكذلك حصول بورسعيد على المراكز الأولى فى التعليم الفنى على مستوى الجمهورية.

وأوضح الغضبان، أن استقامة الدولة تبدأ بالمعلم والقيام بدوره على أكمل وجه، فى تشجيع الطلاب على الحضور إلى المدرسة فشخصيته هى التى تفرض ذلك، مطالبًا الجميع بالعمل يدًا واحدة والتكاتف والتعاون من أجل أبنائنا الطلاب.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع، على أهمية دور مديرى المدارس فى السيطرة على الطلاب والمعلمين وخلق حالة انضباط وتعاون بينهم، مشدداً على أن لمدير المدرسة دورا كبيرا فى المنظومة التعليمية، ويتوقف نجاحها على مدى قدرته فى فرض الالتزام وتشجيع الطلاب على الانتظام، بالحضور إلى المدرسة.

اجتماع محافظ بورسعيد ومديرى الإدارات التعليمية (1)
اجتماع محافظ بورسعيد ومديرى الإدارات التعليمية

 

اجتماع محافظ بورسعيد ومديرى الإدارات التعليمية (2)
اجتماع محافظ بورسعيد ومديرى الإدارات التعليمية

 

اجتماع محافظ بورسعيد ومديرى الإدارات التعليمية (3)
اجتماع محافظ بورسعيد ومديرى الإدارات التعليمية 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ بورسعيد: نظام التعليم الجديد سيقضى تمامًا على الدروس الخصوصية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع