ضبط تاجر تمويني استولي علي 89 ألف جنيه من أموال الدعم في بيلا بكفر الشيخ
ضبط تاجر تمويني استولي علي 89 ألف جنيه من أموال الدعم في بيلا بكفر الشيخ

ضبط تاجر تمويني استولي علي 89 ألف جنيه من أموال الدعم في بيلا بكفر الشيخ شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ضبط تاجر تمويني استولي علي 89 ألف جنيه من أموال الدعم في بيلا بكفر الشيخ، ضبط تاجر تمويني استولي علي 89 ألف جنيه من أموال الدعم في بيلا بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط تاجر تمويني استولي علي 89 ألف جنيه من أموال الدعم في بيلا بكفر الشيخ.

شبكة الفرسان تمكنت مديرية التموين بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء،من ضبط تاجر تمويني لاستيلائه علي 89 ألفا و 140جنيه من أموال الدعم المقدمة للمواطنين.

وأوضح عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي،أنه وردت معلومات إلى وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ المحاسب عماد حبيب،تفيد بقيام "ج. س. م" ، تاجر تمويني ومقيم قرية ابشان بدائرة مركز بيلا،بتلاعب في اعتماد تسويات مزورة وتقديم مستندات للاستيلاء على أموال الدعم التي تخصصها الدولة لمحدودي الدخل، وذلك بالمقارنة بالتقرير الصادر من جهاز الحاسب الآلي.

وأعلن " الهابط" أنه تم فحص السجلات وتبين استيلاءه على مبلغ 89 ألفا و140 جنيه، وتم تخليص محضر رقم 332 جنح أمن دولة طوارئ ، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ضبط تاجر تمويني استولي علي 89 ألف جنيه من أموال الدعم في بيلا بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي