"الرى" تزف "بشـرى" سارة للمواطنين
"الرى" تزف "بشـرى" سارة للمواطنين

"الرى" تزف "بشـرى" سارة للمواطنين شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم "الرى" تزف "بشـرى" سارة للمواطنين، "الرى" تزف "بشـرى" سارة للمواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الرى" تزف "بشـرى" سارة للمواطنين.

شبكة الفرسان أعلن  الدكتور رجب عبد العظيم، وكيل أول وزارة الموارد المائية والري، عن عقد ورش عمل تستهدف تشجيع استخدام الطاقة الشمسية وتحقيق طريقة هيئة الطاقة المتجددة وهو توليد نحو 20% من إجمالي احتياجات مصر من الطاقة الكهربائية عن طريق الألواح الشمسية بحلول عام 2022.

 وأعلن عبد العظيم خلال تصريحاته لقناة "دي إم سي"، بأن استخدام الخلايا الشمسية في نظم الري يعمل على تخفيض الطلب على وقود الديزل الذي تدعمه الدولة سنويا بحوالي 100 مليار جنيه، كما سيساعد أيضًا على خلق فرص عمل جديدة للشباب على مستوى الجمهورية.

وأكد أن هناك محطات لرفع وضخ المياه حتي تصل إلي الأماكن المرتفعة ونحن نعمل على استخدام الطاقة الشمسية في عملية الضخ والرفع لتوفير الطاقة الكهربائية، مشددًّا على أهمية الطاقة وضرورتها في إدارة وتوصيل المياه في التوقيت الملائم وبالكمية المناسبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الرى" تزف "بشـرى" سارة للمواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون