حذف 6 ملايين شخص من منظومة الدعم خلال شهرين
حذف 6 ملايين شخص من منظومة الدعم خلال شهرين

حذف 6 ملايين شخص من منظومة الدعم خلال شهرين شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم حذف 6 ملايين شخص من منظومة الدعم خلال شهرين، حذف 6 ملايين شخص من منظومة الدعم خلال شهرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حذف 6 ملايين شخص من منظومة الدعم خلال شهرين.

شبكة الفرسان كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الخارجية، عن كيفية توفير الميزانية الخاصة، لدعم المواليد المزمع إضافتهم خلال الفترة المقبلة.

وصرح "المصيلحي" خلال مؤتمر صحفي عقد بديوان عام الوزارة، اليوم الثلاثاء: "إن الموازنة المقررة للعام الجاري لن تتغير، مشيرا إلى توفير ميزانية المواليد الجدد عن طريق حذف غير المستحقين من المقيدين بمنظومة الدعم، وفقا للمعايير والضوابط التي ستحدد خلال الفترة المقبلة، والمقدرة أعداهم بـ6 ملايين مواطن تقريبا، خلال شهرين".

وأوضح وزير التموين أنه من المتوقع أن تستقبل مكاتب التموين خلال الـ3 أشهر المقبلة - الفترة المحددة لتلقي طلبات إضافة المواليد الجدد - ما يتراوح بين 5 إلى 6 ملايين طلب إضافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حذف 6 ملايين شخص من منظومة الدعم خلال شهرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون