السجن 3 سنوات لجلال البحيرى بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية
السجن 3 سنوات لجلال البحيرى بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية

السجن 3 سنوات لجلال البحيرى بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم السجن 3 سنوات لجلال البحيرى بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية، السجن 3 سنوات لجلال البحيرى بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السجن 3 سنوات لجلال البحيرى بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية.

شبكة الفرسان قضت المحكمة العسكرية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة  الشاعر جلال البحيرى، فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومى للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور وإهانة المؤسسة العسكرية بالسجن 3سنوات وغرامة مالية.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا الشهر الماضى أحالت المتهم للقضاء العسكرى بعدما أمرت بحبسه 15 يومًا، على خلفية التحقيقات فى القضية.

وأسندت النيابة إلى المتهم جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السجن 3 سنوات لجلال البحيرى بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون