متحدو الإعاقة بجامعة طنطا يحصدون 12 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية
متحدو الإعاقة بجامعة طنطا يحصدون 12 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية

متحدو الإعاقة بجامعة طنطا يحصدون 12 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم متحدو الإعاقة بجامعة طنطا يحصدون 12 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية، متحدو الإعاقة بجامعة طنطا يحصدون 12 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، متحدو الإعاقة بجامعة طنطا يحصدون 12 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية.

شبكة الفرسان أعلنت جامعة طنطا اليوم، أسماء طلاب الجامعة من متحدى الإعاقة الفائزين بالمراكز الأولى والمشاركين في اللقاء الرياضي لطلاب الجامعات المصرية للعام الدراسي 2017/2018، الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة أن دعم ذوي الاحتياجات الخاصة مسئولية مجتمعية كما أن رعايتهم من قبل القيادة الرشيدة والحكيمة مؤشر ودليل على تطور الدولة في جعلهم جزء لا يتجزأ من المجتمع ككل.

وأعلن سبع أن هذا اللقاء يأتي في ضوء توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باعتبار عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف الاهتمام بهم واكتشاف الموهوبين منهم ورعايتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، متحدو الإعاقة بجامعة طنطا يحصدون 12 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون