إحالة 31 موظفًا بالتضامن الاجتماعي فى المحلة إلى النيابة للتحقيق
إحالة 31 موظفًا بالتضامن الاجتماعي فى المحلة إلى النيابة للتحقيق

إحالة 31 موظفًا بالتضامن الاجتماعي فى المحلة إلى النيابة للتحقيق شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم إحالة 31 موظفًا بالتضامن الاجتماعي فى المحلة إلى النيابة للتحقيق، إحالة 31 موظفًا بالتضامن الاجتماعي فى المحلة إلى النيابة للتحقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة 31 موظفًا بالتضامن الاجتماعي فى المحلة إلى النيابة للتحقيق.

شبكة الفرسان قرر المحاسب أحمد عبد السميع مقبل، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، اليوم الثلاثاء، إحالة 31 من العاملين بالتضامن الاجتماعي إلى التحقيق بالنيابة الإدارية، بسبب عدم الانضباط الوظيفي وترك العمل.

وكان رئيس مدينة المحلة الكبرى، قد تلقى تقريرًا من قسم الرقابة والمتابعة بمجلس المدينة، يتضمن التفتيش الإداري على وحدات التضامن الاجتماعي بأول وثانِ المحلة والمخازن التابعة لها ، وتم تسجيل  عدم تواجد 31 من قوة العاملين بتلك المنشآت، فأصدر قراره المتقدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إحالة 31 موظفًا بالتضامن الاجتماعي فى المحلة إلى النيابة للتحقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون